نظم، أمس، الصندوق الوطني للتقاعد بالشلف ، يوما إعلاميا للتعريف بالخدمات الإلكترونية للصندوق سيما الرقم أخضر (1130) لاستقبال استفسارات وشكاوى المتقاعدين، حيث سيسمح الرقم لعمال الصندوق بتحديد نوعية المشاكل والصعوبات التي يواجهها المتقاعدون ومحاولة التكفل بانشغالاتهم بالإضافة للتطبيق الذي يحاكي إحتساب سنوات التقاعد .
وأوضح مدير الصندوق الوطني للتقاعد وكالة الشلف "بن حالة صفوان" في حديثه لـ صوت الشلف، أن الخدمة مجانية وستمكن أي مواطن للإتصال والإستفسار عن أي انشغال على أن يتلقى الرد آليا طيلة ساعات اليوم بشأن الرقم الأخضر الذي يمكن الإتصال به مجانيا عن طريق الهاتف الثابت، فيما تتكفل خلية الإصغاء خلال ساعات العمل بالرد على اي استفسار آخر".
وأضاف أن هذا الرقم سيمكن الصندوق من أخذ نظرة شاملة عن المتقاعدين ومشاكلهم قصد التكفل بها على أحسن وجه ، فضلا عن الخدمات الإلكترونية الأخرى التي تمكن المتقاعد من الإطلاع على ملفه إلكترونيا ، بالإضافة للخدمة الجديدة التي سيبدأ العمل بها قريبا بالتواصل مع المتقاعدين إلكترونيا عبر رسائل نصية على الهاتف .
محمد/د
Post a Comment